1. ماهو الباركود
في ايامنا هذه اكثر المنتجات التي نشتريها تحوي على رقم "باركود" مطبوع عليها. وهي مطبوعة على شكل خطوط مختلفة في العرض, يمثلون عددا" يصل الى 13 رقم . عادة يتم طباعة هذه الارقام تحت خطوط الباركود نفسها. هذا الباركود يحدد هوية هذا المنتج.

2. بماذا تستخدم هذه المعلومات؟
يتم جمع المعلومات المتلقاة من طرفكم كل اسبوع. ثم يتم استخراج تقارير خاصة توضح اي الماركات التي تم شراؤها من السوق اكثر من غيرها مثل الشامبو , الحليب, الشوكولاتة اوالفوط النسائية , الخ.. الشركات المنتجة ومتاجر التجزئة يستخدمون هذه المعلومات لفهم مدى انتشار منتجاتهم ومدى اقبال المستهلكين لشرائها. مشاركتك في هذه الدراسة مهم جدا" لاصحاب القرار لذا: شكرا" لك , نحن نقدر تعاونك.
3.ماهي المنتجات التي يجب علي مسحها لمشاركتها ؟
البقالة هي المنتجات الاساسية التي نستخدمها بشكل يومي - كل من المواد الغذائية وغير الغذائية والمعلية والزجاجية، وأكياس، وصناديق بوليباغس و الخ. بعض الأمثلة هي الصابون والشامبو ومعجون الأسنان وكريمات البشرة / المستحضرات، والمناديل الصحية والشوكولاتة والسكاكر والمشروبات الغازية، والعصير، والمياه المعبأة في زجاجات، والرقائق، والوجبات الخفيفة والشاي والقهوة والمواد الغذائية المعلبة والحبوب واللحوم المجمدة والشوفان والحساء والزيت والحليب والبان والصلصات والعسل ومنتجات تنظيف المنزل، الأنسجة، منتجات الغسيل مثل المنظفات ومنقي النسيج ، أغذية الأطفال، ومسحوق الأطفال والكريمات، وحفاضات يمكن التخلص منها الخ. من فضلك لا تشمل الفواكه / الفواكه والخضار واللحوم والمأكولات البحرية. أيضا مثل اللعب، الأثاث، الإلكترونيات، الملابس، القرطاسية ، الكحول، السجائر الخ.
4. ماذا لو اشتريت منتج لايحمل باركود ؟
بعض المنتجات التي تشتريها قد لاتحمل باركود مثل الخضار والفواكة الطازجة . لذا عليك تجنب مسحها ومشاركتها
5. ماذا لو طلب مني التقاط صورة للمنتج بعد مسح الباركود؟
هناك بعض المنتجات التي تتطلب معلومات إضافية. وبالتالي إذا طلب منك التقاط صورة يرجى التأكد من التقاط العلامة التجارية للمنتج بوضوح في الصورة.
6. ماذا افعل اذا مسحت باركود خاطئ ؟
الرجاء مسح المنتجات بدقة وبحذر قدر الامكان. لكن اذا تم مسح باركود خاطئ , يمكنك تصحيح الخطأ بمسح الباركود الصحيح مباشرة بعد الخاطئ.
7. هل يمكنني ان ارشح صديق للمشاركة؟
نعم . اذا كنت تعرف احدا" يحب المشاركة في بنل سمارت, الرجاء الطلب منه ملئ البيانات الازمة على موقع (panelsmart.ae)
نحن لانضمن لهم ارسال دعوة المشاركة في بنل سمارت لأنه علينا التأكد من ان المشاركين يمثلون جميع شرائح المجتمع في الدولة.
8. هل من الممكن لاحد افراد الاسرة مسح مشترياتنا المنزلية ومشاركتها؟
نعم ، يمكن للأعضاء الآخرين أيضا المسح الضوئي باستخدام اسم المستخدم الخاص بك في حال كنت خارج المدينة أو غير قادر على المسح. يرجى التأكد من عدم مسح نفس المنتج من قبل أي فرد آخر من أفراد عائلتك.
9.كم من الوقت سأحتاج لى إنفاقه على هذا النشاط / المهمة من روتيني الأسبوعي؟
نحن نطلب منك مسح جميع منتجات البقالة المشترى في منزلك. الوقت الذي يستغرقه كل رحلة تسوق يعتمد على عدد المنتجات التي تحتاج إلى مسح. على سبيل المثال التسوق اليومي لمنتجات مثل الحليب والماء والخبز وما يلى ذلك يستغرق بضع دقائق، في حين أن التسوق بالجملة الشهرية / الأسبوعية قد يستغرق وقتا أطول قليلا.
10. لماذا بتوجب علي ملئ المعلومات الشخصية عند التسجيل؟
المعلومات الشخصية مثل الجنسية, عدد افراد الاسرة ..الخ , ايضا تساعدنا في جعل بنل سمارت يشمل جميع فئات الاسر التي تمثل المجتمع في الدولة ككل.. الصغيرة منها والكبيرة, التي تحوي الصغار والبالغين..الخ
11. ماذا افعل اذا نقلت من مكان سكني الحالي؟
من المهم لنا تحديث البيانات التي في سجلاتنا , لذا الرجاء التواصل معنا اذا تم تغيير مكان سكنك.
12. ماذا افعل اذا غيرت عنواني الالكتروني /رقم هاتفي المحمول؟
من المهم أن نحافظ على سجلاتنا حتى الآن لذا يرجى إبقائنا على علم.
13. ماذا علي أن أفعل إذا كان هناك تغيير في عائلتي / أفراد أسرتي المقيمين معي في الإمارات العربية المتحدة؟
من المهم أن نحافظ على سجل الأفراد في منزلك حتى الآن، لذا يرجى الاتصال بنا في حال وجود أي تغيير في الأسرة الدائمة / أفراد الأسرة البقاء معك في الإمارات العربية المتحدة
14.ماذا افعل اذا سافرت في اجازة؟
يرجى إعلامنا إذا كنت في عطلة / عطلة طويلة لأكثر من 10 يوما.
15.إذا كنت خارج الإمارات العربية المتحدة لبضعة أشهر ، هل يمكن لأي فرد من أفراد عائلتي المسح؟
نعم ، يمكنهم المسح نيابة عنك إذا كانوا يعيشون معك في نفس المنزل وفي الإمارات العربية المتحدة
16. ما هي تفاصيل تسجيل الدخول لتطبيق بانل سمارت؟
اسم المستخدم الخاص بك هو آخر سبعة أرقام من رقم هاتفك المحمول المسجل.
كلمة المرور غير مطلوبة ويجب تركها فارغة
17. كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي على Yougotagift؟
+9715xxxxxxxx اسم المستخدم هو رقم هاتفك المحمول الكامل بهذا الشكل
كلمة المرور هي التي قمت بإنشائها بنفسك
إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فانقر فوق "نسيت كلمة المرور". انتظر رابط الرسالة النصية وأنشئ كلمة مرور جديدة باستخدام الرابط.
18. إذا قمت بتغيير رقم هاتفي المحمول ، فهل يتغير اسم المستخدم في تطبيق بانل سمارت الخاص بي؟
لا ، سيظل اسم مستخدم بانل سمارت كما هو حتى إذا قمت بتغيير رقم هاتفك المحمول.
يرجى إعلامنا إذا / عندما تقوم بتغيير رقم هاتفك المحمول
19. هل يمكنني مسح منتجات البقالة الخاصة بي التي اشتريتها من خارج دولة الإمارات؟
لا ، نود منك مشاركة مشترياتك من البقالة المنزلية فقط في الإمارات العربية المتحدة
20. بخالفي ، هل يمكن لأفراد عائلتي مسح مشترياتهم من البقالة لأسرتنا؟
نعم ، يمكنك أنت أو أي فرد من أفراد عائلتك مسح منتجات البقالة التي تم شراؤها لعائلتك في الإمارات العربية المتحدة باستخدام نفس اسم مستخدم بانل سمارت.
21. كيف أنضم إلى عائلة بانل سمارت؟
انقر هنا المجاني أو يرجى التواصل معنا على الرقم
22. ما مدى أمان بياناتي الشخصية التي يتم جمعها أثناء التسجيل؟
نحن ملتزمون باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) ويتم استخدام بياناتك الشخصية لأغراض أبحاث السوق فقط.
لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا في أسفل الصفحة
